شركة نقل اثاث بحي الملقا

شركة نقل اثاث بحي الملقاء

شركة نقل اثاث بحي الملقاء


شركة نقل اثاث بحي الملقا ،حيث أن شركة إنجاز الخليج لنقل العفش تعد من أفضل شركات نقل الأثاث داخل المملكة العربية السعودية. ولا يقتصر الأمر أبدا على حي الملقا فحسب، فإن شركتنا تحرص على تقديم أجود الخدمات مقابل أسعار غير تنافسية عن طريق فريق عمل مدرب على تقديم الخدمات بمستوى عالي للغاية من الاحتراف. ولهذا السبب لا تتردد عزيزي العميل في القيام بالاتصال بشركتنا. 

شركة نقل أثاث بحي الملقا

تمكنت شركة إنجاز الخليج من إنجاز أبرز خدمات نقل الأمتعة والأثاث لأنها تعرف أهمية وقت عملائها

طاقم عمل الشركة يستطيع تقديم أجود الخدمات بمستوى عالي من المهارة والدقة.

تمتلك فريق كفء متمكن من تقديم كافة الخدمات بمستوى احترافي.

شركة إنجاز الخليج تحظى بسنوات عديدة من الخبرة في مجالات الأثاث والاكسسوارات. إنها من الشركات الرائدة الصانعة لاسم يميزها نظرا للدقة في تقديم خدماتها.

تعمل إنجاز الخليج على مدار ساعات اليوم و7 أيام في الأسبوع.

لديها أسطول كبير من سيارات النقل الحديثة المجهزة بواسطة نظام GPS من أجل متابعة سير مهمة نقل الأثاث.

لا تترددول في الاتصال بنا حيث أننا شركة نقل الأثاث الموثوق بها من طرف كافة سكان المملكة بالإضافة إلى جميع المقيمين في المملكة العربية السعودية.

أفضل شركة نقل اثاث بحي الملقا بالرياض

شركة إنجاز الخليج هي أفضل شركة نقل اثاث بحي الملقا وتقدم مهمة نقل البضائع والأثاث من تلك المنطقة إلى أي مكان سواء كان داخل المملكة أو خارجها.

لديها موظفين مدربين وأصحاب خبرة مما يتيح لهم تقديم كافة الخدمات لجميع عملائها بمستوى عالي من الدقة والاحترافية.

تضم شركتنا أعداد كبيرة للغاية من السيارات الضخمة والتي يمكن استخدامها خلال عمليات النقل، وتلك السيارات مجهزة ومصممة لنقل البضائع والأثاث إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية.

لهذا السبب تمتاز شركتنا بالسرعة فيما يخص عملية نقل الأثاث بالأحجام والأنواع المختلفة.

تهتم شركتنا بالتطوير المستمر لمعدات النقل والتقنيات، ولذلك السبب تعتمد الشركة على الرافعات للمساهمة في إنجاز الخدمة دون حدوث أخطاء.

هدف الشركة الأسمى قبل أي شيء هو تقديم أجود الخدمات بأسعار تتناسب مع كافة الفئات بهدف إرضاء كافة عملائها.

تقدم شركتنا أسعارًا غير متواجدة في أي شركة أخرى منافسة والتي تهتم بالخدمات المستمرة طيلة 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

تقدم شركتنا خصومات وصفقات لا مثيل لها ولا وجود لها في أية شركة أخرى داخل الملقا إلا شركة إنجاز الخليج.

نتيجة لكل ما سبق، أضحت شركتنا ​​من أفضل شركات في مجال نقل الأثاث وداخل المملكة العربية السعودية، لهذا السبب وإن كنتم في حاجة إلى نقل اثاث منزلكم، فلا تترددوا في التواصل معنا

مميزات شركة نقل أثاث بحي الملقا بالرياض

تتميز شركة نقل اثاث بحي الملقا بالكثير من المميزات والتي تجعل منها الشركة الأفضل والتي توفر خدمات التخزين والنقل للأثاث؛ ومن مميزاتها نذكر ما يلي.

  • تركيب الأثاث :

بعد توصيل الأثاث إلى منزل العميل الجديد يقوم الفنيون بإعادة تركيب العفش من جديد، مع الحرص على عدم ترك أي قطعة من دون تركيب ثم وضعها في مكانها المناسب.

  • سيارات النقل.

تستعين الشركة بسيارات يتم إعدادها خصيصا لمهمة نقل العفش، وتلك النوعية من السيارات تتميز بالمتانة والقدرة والقوة حتى تتحمل السفر إلى أماكن بعيدة وتنقل الشركة بواسطة سيارتها جميع الأثاث سواء كانت قطعة كبيرة أم صغيرة.

  • تغليف الأثاث:

 تقوم الشركة بمهمة تغليف كل قطعة من قطع الأثاث المراد نقلها حيث تمتلك مواد تغليف متينة وقوية تعيش لوقت أطول ولا تتلف على الإطلاق بمجرد التحرك بالعفش.

  • الآلات المتطورة:

 تتوفر شركة نقل اثاث بحي الملقا على آلات ملحقة بروافع تقوم برفع وإنزال الأثاث بكل أمان، وتساهم تلك الروافع في إنجاز خدمة نقل العفش بشكل سريع.

  • أسعار النقل:

 تقدم شركتنا خدمات التخزين والنقل بأسعار تتماشى مع ميزانية كافة العملاء، كما تحرص على تقديم تخفيضات لعملائها الجدد.

  • المصداقية والالتزام.

 الشركة لا تخالف على الإطلاق مواعيدها مع عملائها كما تقوم بتنفيذ كافة الاتفاقيات والالتزامات  التي تم الاتفاق مع العميل عليها، وتلتزم بالمواعيد التي تم تحديدها للنقل.

شركة نقل اثاث بحي الملقا
شركة نقل اثاث بحي الملقا

فريق عمل شركة نقل عفش بحي الملقا – إنجاز الخليج

يساهم فريق عمل شركة نقل بحي الملقا في تحقيق عدة  نجاحات والتي جعلت شركتنا من بين الشركات الرائدة فيما يتعلق بمجال تخزين الأثاث الأمتعة ونقلها ،وتمتاز معدات الشركة بما يأتي:

  • تدريب الفنيين

تهتم شركتنا بتدريب فريق عملها التابع لها بصفة دائمة وذلك لتعلم الكيفية الحديثة للنقل،كما تقوم شركتنا بتدريبهم على مبدأ العمل الجماعي بالإضافة إلى تطوير روح الفريق أثناء العمل وذلك ما يجعل طاقم عمل الشركة متميز دائما.

  • سنوات الخبرة

تحظى شركة نقل اثاث بحي الملقا بفريق لديه سنوات عديدة من الخبرة في مجالات التخزين والنقل الخاصة بالعفش،كما يتمتع فريق عمل الشركة بخبرات في مجموعة من المجالات الأخرى فيما يتعلق بتنظيف المنازل.

  • سائقي السيارات

يمر المسؤولون على  قيادة السيارات باختبارات عديدة تقيس حالتهم النفسية، واختبارات مختلفة تقيس مدى جودة القيادة وقدراتهم على تحمل الحوادث والأخطار التي يمكنهم مواجهتها خلال السفر إلى مسافات بعيدة، وتراعي شركتنا اختيار من يمتلكون رخصة دولية والذين يمتلكون الخبرة لسنوات عديدة في مجال القيادة.

مواد تغليف الأثاث التي تستعين بها شركة نقل اثاث بحي الملقا

تمتلك شركة إنجاز الخليج ​​أجود الخامات الخاصة بتغليف الأثاث. وذلك لأنها تهتم بحماية الأثاث حتى يستعيده العميل بكل أمان دون أن يتعرض للتلف أو الخدش أو الكسر.

خلال عملية تغليف الاكسسوارات والأثاث، يتم الاعتماد على الأشرطة اللاصقة والفلين والكرتون والعديد من العناصر الأخرى للمساهمة في نقل العفش بكل أمان.

فلا تترددوا أبدا في التواصل معنا، لكوننا أفضل شركة نقل أثاث داخل المملكة العربية السعودية.

تهدف شركة إنجاز الخليج  في المقام الأول وقبل أي شيء إلى تقديم أجود خدمات نقل الأثاث والأمتعة الخاصة بجميع عملائها.

  • تغليف الأثاث بالكرتون

يتم لف الأثاث بواسطة الكرتون إذ يحمي الأثاث من بعض الأضرار المحتملة ويتم تعبئة الكرتون بالأجزاء الثمينة والأجهزة الكهربائية.

  • تغليف الأثاث بالنايلون 

يتم استخدام النايلون في عملية تغليف السجاد والبطانيات واللحافات وغيرها من قطع الأثاث.ثم يتم بعد ذلك تثبيته بواسطة شريط لاصق، إذ تميل شركتنا إلى الحفاظ على الأثاث.

  • تغليف الأثاث بالفلين 

إن الفلين يتم استعماله في عملية تغليف قطع الأثاث الثمينة زالتي من المحتمل كسرها مثل النجف والزجاج،ويتم ذلك عن طريق وضع تلك الأغراض الثمينة ما بين الفراغات.

  • تغليف الأثاث الفقاعي 

تستخدم هذه النوعية في تغليف العفش والأواني الخشبية من أجل حمايتها من التعرض للخدوش.

الأدوات المعتمد عليها من طرف شركة نقل اثاث بحي الملقا أثناء نقل الأثاث

تعتمد شركتنا على الحبال من أجل تثبيت الأمتعة في الأجزاء العلوية من الشاحنات لكي لا يسقط العفش والأمتعة من سيارات النقل.

تعتمد شركتنا أيضا على ناقل للحركة يدوي من أجل نقل المعدات الصغيرة وهذه النوعية موجودة في شكلين؛ النمط الأول يقوم بحمل ترس وله جوانب طويلة ويقوم هذا النوع بربط الأجهزة الممتدة، على سبيل المثال الثلاجات داخل السيارات، أما النوع الثاني فهو مخصص لحمل الأثاث.

تمتلك شركتنا رافعة شوكية تعمل على نقل قطع الأثاث الثقيلة إلى المناطق المجاورة وتساهم  في تسهيل عملية نقل القطع الثقيلة إلى سيارات النقل.

شركة متحركة بحي الملقا ترتكز على الشرائح الأرضية أثناء نقل الأثاث، إذ تحتاجها الشركة خلال تثبيت الأثاث على العجلات أو الأرجل، وتلك الشرائح الأرضية يتم تصنيعها من البلاستيك القوي.

تتوفر الشركة على أحزمة رفع مكونة من حلقات وتستعمل في نقل المعدات، ويستحسن الاستعانة بشخصين من أجل توزيع الحمولة فيما بينهما، بهدف حمل المعدات التي تزيد أوزانها عن 70 كيلوغراماً.

تحظى الشركة بسيارات مسطحة تساعد على قطع الأثاث والأجهزة الكبيرة على سبيل المثال الأرائك والأسرة الخشبية المكاتب والخزائن والغسالات المواقد.

سيارات نقل العفش لدى شركة نقل اثاث بحي الملقا

يستخدم الأشخاص المقيمين بحي الملقا أزيد من نوعية لنقل الأثاث بحي الملقا نحو أحياء أخرى. فيما يأتي أنماط السيارات التابعة للشركة.

  • السيارات الأكبر

 وهذه النوعية مجهزة للسفر نحو مسافات طويلة مه حمل كمية كبيرة من قطع الأثاث. حين تتضمن الرحلة عملية لنقل أزيد من ثلاث غرف، ينبغي توفير سيارات أصغر من أجل نقل العفش إلى سيارة أكبر حجمًا. هذه النوعية لها جوانب عالية، كما يمكننا تغطية السيارات من الأعلى.

  •  سيارات متوسطة الحجم 

ويمكنها حمل على غرفتين إلى  3غرف متوسطة الحجم ويبلغ إرتفاع هذه النوعية إلى مترين الشيء الذي قد يساعد في الحفاظ على أمن وسلامة الأمتعة والأثاث. 

لا يمكن أن تكون هذه النوعية في المساحات الضيقة، ويفضل توفير سيارة أخرى لنقل الأثاث إلى السيارة المتوسطة.

  • سيارات صغيرة.

هذه النوعية من السيارات بها غرفة لكون هذه السيارة غير فسيحة من الداخل حتى تتسع لعدد كبير من قطع الأثاث.

تتميز هذ النمط  بإمكانية تواجده في المساحات الضيقة ، ويستحسن ربط العفش بعد التحميل حيث أن العربة لا تتوفر على الجوانب العالية.

خدمات شركة نقل اثاث بحي الملقا

تقدم شركة إنجاز الخليج ،خدمات لا نظير لها ولا يمكن لأية شركة أخرى أن تقدمها بنفس الاحترافية والجودة.

وذلك لأنه لديها فريق متخصص وصاحب خبرة الشيء الذي يتيح له تقديم أجود الخدمات بمستوى عالي من الاحترافية ، حيث أنها من الشركات الرائدة فيما يخص مجال نقل الإكسسوارات والأثاث.

توفر لكم شركة نقل اثاث بحي الملقا خدمات تخزين البضائع باستخدام وسائل أمنية عالية من دون التسبب في أية أضرار أثناء عملية التخزين.

تقدم الشركة خامات تقي الأثاث من العث، كما رش المبيدات التي تمنع تراكم الحشرات والزواحف التي تفضل العيش على الأثاث،وتحرص الشركة على نقل الأثاث نحو أية منطقة يريدها العميل.

توفر الشركة الكثير من الخدمات لعملائها؛ من بينها نذكر ما يلي:

  • تقديم خدمات اقتناء البضائع المستعملة والتي هي في حاجة إلى إعادة تنظيم.
  • الشركة مكرسة لعمليات تنظيف الأماكن الكبيرة على سبيل المثال المؤسسات والمستشفيات والشركات.
  •  كما تحرص على فحص الصرف الصحي ومناطق وجود تسرب المياه.
  • تقدم الشركة خدمات التخلص من القوارض والزواحف والحشرات السامة.
  • فك وتركيب الأثاث 

تقدم شركة إنجاز الخليج كافة عمليات فك وتركيب الأثاث عن طريق قوة عمالة مدربة تدريب عالي ومحترف.

وذلك لأن شركتنا تسعى لتقديم جميع خدمات الفك والتركيب للأثاث بشكل احترافي وذلك مقابل أسعار غير قابلة للمنافسة.

ولن تجدها إلا في شركتنا فهي الأحسن في مجال نقل الأثاث.

  • تغليف الأثاث 

موظفو الشركة يعملون على تنظيف السجاد من الغبار الأتربة. وإن  كان من اللازم غسلها، يقوم فريق العمل بغسلها. ثم يتم لف السجاد بكيس مع إلصاقها بالخارج.

يقوم فريق العمل بتنظيف الألواح مع لفها في الأكياس الفقاعية. ويتم إزالة الستائر ثم غسلها، ولا يقوم الطاقم بلف الستائر بواسطة الأكياس، بل يتم وضعها في الأكياس ثم يتم إغلاق الأكياس بكل إحكام من أجل منع وصول الأتربة إليها.كما توضع المراتب إلى جانبها، إن كانت الأكياس كبيرة للغاية بشكل كافٍ من أجل عقد أشياء أخرى. 

ويحرص موظفو شركة المفروشات بحي الملقا على القيام بتغطية التحف والمرايا مع وضعها داخل صناديق تحتوي على موزعات فوم من كافة الجهات وعلى مستوى أرضية الصناديق. والتي يمكن فصلها باستخدام رغوة حتى لا تصطدم مع بعضها ببعض خلال الحركة.

يعمل  الموظفون أيضا على تنظيف أدوات المطابخ التي سوف يتم تعبئتها. كما يحضر طاقم العمل أكياس للتعبئة وعند التعبئة يقوم العمال بوضعهم داخل صناديق ويتم وضع قطع من الفوم ما بين الأواني الزجاجية والأكواب.

يتم ترتيب كافة الملابس مع وضعها في الحقائب وإغلاقها بكل عناية من دون أكياس. وتقدم شركتنا كافة خدمات التعبئة والتغليف بالاستعانة بموظفين مدربين التدريب العالي.

 بالإضافة إلى كل ما سبق،فإن العمال قادرين على استعمال أجود مواد التغليف والتعبئة، لأن الشركة ترغب في المقام الأول بعدم التسبب في الخدوش وبالتالي إتلاف والإكسسوارات والأثاث. في حال الخطأ والضرر تتحمل الشركة كافة الأضرار وتعوض عملائها.

  • نقل العفش 

تعتبر شركتنا من بين الشركات الرائدة في خدمة نقل الأثاث، إذ أنها من الشركات التي توفر كافة خدمات النقل وذاك بأسلوب دقيق واحترافي، كما لديها قوى عاملة تم تدريبها تدريب عالي بالإضافة إلى الفنيين والنجارين أصحاب الخبرة في عملية نقل الأثاث.

  • تخزين العفش 

يقوم العمال بحي الملقا بتخزين البضائع بكل أمان وذلك على النحو التالي:

تقوم شركتنا بتقسيم الأثاث إذ يتم وضع الأثاث بشكل متطابق وذلك في مكان واحد، ثم يوضع الأثاث الخشبي في إحدى الأركان والرخام نحو اتجاه آخر، في حين تحافظ المرايا وعلى الموقع الأصلي لها في مكان آمن.

يتأكد موظفو الشركة من إغلاق كافة قنوات المياه المتصلة بخزانات التخزين لكي لا يتسرب الماء إلى الأثاث.

إغلاق الفجوات والنوافذ لكبح دخول الغبار وتحرص شركتنا على توصيل الأسلاك حتى تمنع دخول الغبار.

 شركة نقل اثاث بحي الملقا تعمل على إزالة كافة الحشرات والتي تدخل للمنزل باستخدام المبيدات الحشرية الملائمة والتي لا تلحق الضرر بالمفروشات.

تقوم الشركة أيضا بتهوية المستودع من أجل منع الرطوبة من ولوج الأثاث والبضائع بهدف الحفاظ على قوتها.

تمتلك الشركات مستودعات ذات مساحات كبيرة من أجل  تخزين الأثاث والإكسسوارات، لذلك لا تقلق عزيزي العميل مهما كانت أحجام أثاثك. أنها حريصة للغاية على تغطية كافة المشاكل والتي قد يواجهها عملائها.

شركة نقل اثاث بحي الملقا
شركة نقل اثاث بحي الملقا

المراحل المتبعة من طرف شركة نقل العفش بحي الملقا

يحرص المختصون على فك الأثاث وفك جميع القطع التي هي في حاجة إلى الفك من أجل تسهيل عملية نقلها. كما يجب فك الأجهزة على يد كهربائي حتى لا يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات للأجهزة خلال النقل.

يتم وضع قطع العفش الصغيرة والمتوسطة بداخل صناديق متينة وقوية الصنع. وتعمل الشركة على تغليف العفش وذلك قبل وضعه في الصناديق على سبيل المثال تغليف الموكيت و الستائر بواسطة وسائل تغليف تتكون على فقاعات.

كما توضع قطع فوم بين أجزاء الأثاث  لكي لا تتعرض للضرر نظراً للصدمات.

يعمل الفنيون عل  نقل صناديق الأثاث من خلال الدرج مع نقل الأثاث الكبيرة عن طريق الونش المتحرك والرافعات التي تقوم بنقل العفش انطلاقا من الأدوار العليا نحو الشاحنات بشكل مباشر.

يتم وضع الأثاث في شاحنات مبطنة، تفاديا لحدوث أي تصادمات بين قطع الأثاث والمعدات خلال الإنتقال نحو الأماكن البعيدة.

بعد وصول السيارة إلى مكان المحدد، يتوجه مندوب الشركة نحو المنزل ويحرص على فحصه من أجل تحديد الطريقة المناسبة لعملية نقل الأثاث. وبعد القيام بإدخال الأثاث يعمل العمال على إعادة تركيب الأجهزة الكهربائية وقطع العفش وتركيب البراويز والنجف والمكيفات ثم الحرص على تشغيل الأجهزة الكهربائية بما فيها المكيفات قبل المغادرة للتأكد من سلامتها.

أرخص شركة نقل اثاث بحي الملقا

إن شركة إنجاز الخليج هي من بين أقدم الشركات والتي تقوم بتقديم مجموعة من الخدمات في مجال نقل الأثاث داخل المملكة العربية السعودية. كما تمنح شركة إنجاز الخليج عدة خصومات عروض خاصة بالخدمات المقدمة.

أسعار نقل اثاث بحي الملقا

تقدم شركتنا إنجاز الخليج ​​لعملائها أجود خدمات النقل مقابل أسعار غير قابلة للمنافسة بصفة قاطعة. وإننا من بين  الشركات التي تحرص على العمل بكل أمانة ونزاهة.

شركة نقل اثاث بحي الملقا هي من الشركات المشهورة بجودة خدماتها وبالتالي في تطلب سعر يناسب جودة خدمات نقل البضائع والأثاث التي تقوم بتقديمها للعملاء، وتتقاضى رسوم نقل الأمتعة والبضائع بالاعتمادًا على مجموعة من العوامل المحددة، وتشمل تلك العوامل ما يأتي:

  • كمية العفش

تختلف أسعار نقل العفش تبعا للكمية التي سوف يتم نقلها، فإن كان الأثاث لا يتضمن إلا غرفة واحدة فسوف تكون الرسوم قليلة للغاية. 

أما إن كان الأثاث المراد نقله يشمل ثلاث غرف سوف تكون الرسوم أكبر وتمنح الشركة خصومات للعملاء الذين يقومون بنقل كمية كبيرة من الأثاث.

  • مسافة الطريق

تحدد شركة نقل اثاث بحي الملقا الرسوم كذلك وقفا لمسافة الطريق. فإن كان المطلوب من شركتنا أن تنقل الأثاث بمنطقة قريبة للغاية من حي الملقا فلا تقوم الشركة بفرض أي رسوم عالية. 

أما إن كان المطلوب هو نقل الأثاث إلى خارج حي الملقا أو إلى مدينة أخرى فذلك سوف يتطلب منكم دفع رسوم أعلى.

  • نوع الشاحنة

تختلف الأسعار كذلك تبعا لنوعية الشاحنة التي سوف يتم نقل الأثاث بها، فإن كانت الشاحنات كبيرة فسوف يتم دفع رسوم أعلى. 

وفي كانت شاحنات صغيرة أو شاحنات متوسطة الحجم فسوف يتم دفع رسوم أدنى، كما يتم تحديد الأسعار وفقا للمعدات المستعملة في النقل وعدد المتخصصين والخبراء في مجال النقل.

نصائح شركة نقل أثاث بحي الملقا لكافة عملائها

  1. عند انتقالك إلى مكان آخر يستحسن فرز الأثاث المتواجد داخل المنزل ونقل العفش الذي سوف يتم استخدامه فقط.
  2. يفضل قيام العملاء بتدوين المقتنيات والأغراض التي يرغبون بنقلها تفاديا لنسيان أي شيء يريدون نقله.
  3. يفضل أن يهيئ العملاء أنفسهم وأسرتهم للانتقال تجنبا للشعور بالتسرع بعد الانتقال وبالتالي العودة مرة ثانية إلى المنزل القديم، إذ قد يتسبب التنقل مرات متعددة في تلف الأثاث.
  4. ينبغي تجهيز الملابس وكافة الأغراض الشخصية بما فيها المجوهرات من طرف أصحاب البيت قبل وصول طاقم عمل الشركة إلى المنزل.
  5. يستحسن اختيار شاحنات مناسبة والعودة إلى المسؤول من أجل معرفة عيوب ومميزات كل شاحنة.

شركة نقل اثاث بحي الملقا

شركة نقل اثاث بحي الملقا تعتبر من أهم شركات النقل الموجودة داخل الأسواق، وتتمتع بتقديم العديد من الخدمات التي يطلبها العملاء في كل مكان، كما يتوفر بها عدد كبير من الأيدي العاملة التي تقوم بتقديم الخدمة على أكمل وجه وبكفاءة عالية.

تعد هذه الشركة من أهم الشركات الموجودة داخل أراضي المملكة، وتتمتع بكونها تنقل الاثاث بكل أحياء ومدن المملكة، بأسعار مختلفة تناسب الكثير من العملاء من خلال مجموعة من الأيدي العاملة المدربة على تقديم خدمات النقل للقطع بأعلى مهارة بنسب احتراف مرتفعة.

شركة نقل اثاث بحي الملقا بالرياض

تعتبر شركة نقل اثاث بحي الملقا من أفضل الشركات التي نالت إعجاب الكثير من العملاء داخل المملكة عمومًا وحي الملقا خصوصًا، لما تقدمه من خدمات يمكن التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • تعد من أسرع الشركات التي تقوم بعملية النقل للاثاث داخل المملكة وخارجها.
  • القدرة على نقل كل أحجام قطع الاثاث بكل دقة وسهولة من مكان لآخر.
  • تستخدم الكثير من التقنيات الحديثة عند القيام بنقل الاثاث لوجود عدد من الرافعات المميزة.
  • توفر الشركة أسعارًا تناسب كل الفئات من العملاء بصورة كبيرة، وتلبي كل الرغبات.
  • يوجد بها أسطولاً من السيارات مختلفة الأحجام التي تساعد في نقل كل أحجام قطع الاثاث.
  • يوجد بداخلها فريق عمل مدرب على أحدث التقنيات، ولهم باع طويل في العمل داخل هذا المجال.
  • توفر الشركة العديد من الخصومات والعروض على الكثير من عمليات النقل التي تقدمها للعملاء.

المزايا التي تتمتع بها شركة نقل اثاث بحي الملقا

على الرغم من وجود العديد من الشركات التي تعمل في مجال نقل الاثاث إلا أن شركتنا لها العديد من المميزات التي تجعلها في مصاف شركات القمة في هذا المجال، وأهم هذه المزايا ما يأتي:

  • الانضباط في المواعيد التي تعطيها للعملاء، والحرص على تنفيذ الاتفاقات بصورة كاملة.
  • توفر اختيارات متعددة للعملاء لنقل الاثاث بصورة تلائم كل الفئات المجتمعية.
  • يوجد بها الكثير من الآلات المتطورة من روافع وأوناش وغيرها مما يستخدم في عمليات النقل والإنزال للعفش.
  • تعمل على تغليف قطع الاثاث بمواد مستوردة بها نسبة عالية من الجودة.
  • توفير الكثير من السيارات المجهزة للعمل على نقل الاثاث بصورة صحيحة وسليمة.
  • يتوفر بها فريق عمل من المتخصصين في تركيب الاثاث عقب توصيلة للمكان المطلوب.
  • يوجد بها بجانب خدمات النقل خدمات التخزين للعفش حسب رغبة العميل.

عناصر نجاح شركة نقل اثاث بحي الملقا

من الجدير بالذكر أن لكل من الشركات الناجحة مجموعة من العناصر التي تساعد في عملية انتشار ونجاح وزيادة عدد العملاء بالمؤسسات، لذا يمكن التعرف على العناصر التي ساعدت شركة نقل اثاث بحي الملقا لتصبح من أهم الشركات داخل المجال من التالي:

1- فريق عمل مدرب

تتمتع هذه الشركة بتوفير فريق من الفنيين والسائقين والعمال على درجة عالية من الكفاءة والتمكن والتخصص في العمل، مما جعله أحد أهم عناصر النجاح الذي وصلت إليه الشركة في فترة قصيرة، وأهم مميزات هذا الفريق ما يأتي:

  • توفير برامج تدريبية لفريق العمل بصورة مستمرة على مدار العام لا تنقطع.
  • الحرص على العمل داخل فريق واحد والتعامل بروح الفريق للحصول على نتائج عالية.
  • وجود خبرات في كل مجالات النقل والتخزين الخاص بالعفش وطرق التعامل معه.
  • اختبار السائقين بمجموعة من اختبارات لقياس (الحالة النفسية –تحمل الأخطار والحوادث – جودة القيادة).
  • توفير عدد من السائقين الحاصلين على رخصات دولية في مجال قيادة أنواع النقل المختلفة.

2- سيارات مجهزة

بعد أن تحدثنا عن فريق العمل الموجود داخل الشركة، ننتقل بالحديث إلى سيارات النقل التي توفرها الشركة للعمل من خلالها على نقل قطع الاثاث بصورة صحيحة وسليمة، ويمكن ذكر تفاصيل أنواع السيارات من النقاط الآتية:

  • سيارات كبيرة الحجم تستخدم لنقل الاثاث لمسافات كبيرة أو لنقل قطع من الاثاث كبيرة الحجم.
  • يمكن من خلال السيارات الكبيرة الحجم نقل اثاث أكثر من غرفتين بداخلها بصورة أفضل وأسهل.
  • توفير سيارات متوسطة الحجم يمكن من خلالها نقل غرفتين متوسطتين الحجم.
  • يصل ارتفاع السيارات المتوسطة إلى مرتين يمكن من خلالها الحفاظ على قطع الاثاث.
  • تتيح الشركة توفير عربة صغيرة لنقل القطع إلى العربات الكبيرة والمتوسطة.
  • سيارة صغير الحجم يمكن من خلالها نقل غرفة واحدة متوسطة الحجم فقط.
  • يمكن أن تتواجد داخل الشوارع الضيقة، نظرًا لصغر حجمها عن النوعين الآخرين.
  • يتم ربط الاثاث بها لعدم توفر جوانب عالية لزيادة الأمان والحفاظ على القطع المنقولة.

خامات التغليف المستخدمة في نقل الاثاث

تتميز شركة نقل اثاث بحي الملقا باستخدامها مواد عالية الجودة من الخامات التي تقوم بتغليف وربط الاثاث بها لزيادة الأمان والحفاظ على القطع المنقولة بصورة كبيرة، وهي كالتالي:

  • أهم الخامات التي تستخدمها الشركة (الأشرطة اللاصقة –الكرتون – الفلين) وغيرها من الخامات عالية الجودة.
  • نوع الكرتون المستخدمة في التغليف يكون من النوع المستورد عالي الجودة لعدم خدش العفش بداخله.
  • يمكن القيام بالتغليف الفقاعي الذي يستخدم في تغليف القطع الخشبية لمنع خدشها بصورة أو بأخرى.
  • يتاح التغليف بالفلين لبعض القطع مثل (النجف –التحف القابلة للكسر – الزجاج – اللوحات) وغيرها من الأشياء القابلة للكسر.
  • تستخدم مادة النايلون لتغليف ولف (السجاد –البطاطين – الألحفة) للحفاظ عليها ثم القيام بوضع شريط لاصق عليها.

الأدوات المستخدمة في نقل العفش

تعتمد الشركة على أنواع متعددة من الأدوات التي يمكن من خلالها الحصول على عالٍ من الخدمات المقدمة عند النقل لقطع الاثاث الموجودة داخل المنزل، وهي كالتالي:

  • وجود الكثير من أنواع الرافعات التي تساعد على تحريك القطع الكبيرة من مكان لآخر بسهولة خاصة الشوكية منها.
  • أنواع من الحبال عالية الجودة لتثبيت العفش من خلالها على السيارة أو لنقله من المنزل إلى السيارة.
  • توفير شرائح أرضية بلاستيكية يمكن من خلالها للحفاظ على ثبات الأرجل والعجلات الخاصة بالأثاث.
  • وجود نوع من السيارات المسطحة التي تعمل على نقل المعدات أو القطع الكبيرةمن الأثاث بصورة سهلة.
  • ناقل الحركة اليدوي الذي يعمل على أنواع مختلفة من المعدات والقطع مختلفة الحجم من الأثاث.

نصائح من شركة نقل اثاث بحي الملقا

هناك العديد من النصائح التي تقدمها شركة نقل اثاث بحي الملقا لعملائها الكرام، يجب القيام بها للحصول على خدمة متميزة وجودة عالية من النقل لقطع العفش بصورة مرضية، ومن أهم هذه النصائح التالي:

  • السماح بالمعاينة للقطع التي يرغب في نقلها قبل الاتفاق مع الشركة للحصول على التفاصيل كلها.
  • عند الرغبة في نقل الاثاث يجب نقل القطع التي سيتم استخدامها فقط دون الباقي.
  • كتابة القطع التي سيتم نقلها قبل البدء في عملية النقل للتأكد من تمام عملية النقل.
  • الانتهاء من تجهيز المتعلقات الشخصية (الملابس –المجوهرات – الأدوات الشخصية) قبل وصول فريق النقل.
  • الحصول على سيارة بالحجم المناسب للقطع الموجودة بالمنزل والمتابعة مع المسؤول عن عملية النقل.
  • التأكد من الرغبة في نقل العفش حتى لا يتعرض لأي من المخاطر نتيجة كثرة نقلة من مكان لآخر.

ختامًا قدمنا لحضراتكم معلومات عن كل ما يخص عملية نقل الاثاث من قبل الشركة وكل التفاصيل الخاصة بها من خلال هذه السطور القليلة.

أخر تحديث تم في 28 سبتمبر، 2022 بواسطة مايكروسيستم

مايكروسيستمAuthor posts

Avatar for مايكروسيستم

شركة مايكروسيستم هي شركة متخصصة في تصميم وادارة المواقع الالكترونية والارشفة وكتابة المحتوى والتسويق الالكتروني وتقدم العديد من خدمات حلول المواقع الالكترونية والتطبيقات وهي شركة رسمية ومسجلة منذ عام 2006.

التعليقات معطلة.