شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض


المحتويات عرض

شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض

قد يدفعك التأخير في العثور على منزل جديد في وجهتك الجديدة ، أو مهام العمل لمدة شهور بعيدًا عن المنزل ، أوأي سبب اخر في البحث عن مكان آمن ومأمون للاحتفاظ بممتلكاتك الشخصية ، لذا وفرنا لك في شركة تخزين عفش بالرياض كافة خدمات التخزين .

حيث تقوم شركة تخزين اثاث بالرياض بكل خدمات التخزين الشاملة في جميع فروعنا المصممة خصيصًا لتناسب متطلباتك. نحن نوفر لك مستودعات جيدة الصيانة مزودة بنظام إطفاء تلقائي ونظام إنذار, وضمانات الأمن الخاصة بنا على مدار 24 ساعة .

  • توفر شركة تخزين اثاث بالرياض اعلى معايير الامان من حيث مراقبة المكان بالكاميرات على مدار الساعة.
  • مستودعات تخزين متفاوتة في المساحة والاسعار لتناسب الجميع.
  • تغليف جميع الاثاث لحفظه من الاتربة والحشرات.
  • جميع المستودعات مؤمنة تماما ضد الحريق او الرطوبة وتسربات المياه.
  • فريق عمل متخصص في نقل وتغليف وتخزين الاثاث مدرب على اعلى مستوى.

فبفضل مرافق التخزين في شركة انجاز الخليج التي يتم التحكم فيها بدرجة حرارة جيدة والتهوية الجيدة ، يمكننا الحفاظ على درجة الحرارة التي تحتاجها ، آمنة من المخاطر او التلف , سواء أكان ذلك على المدى القصير أو الطويل أو التخزين العابر ، يمكنك الاعتماد على متخصصي التخزين في شركة تخزين عفش بالرياض لحفظ البضائع الخاصة بك. حيث تقدم شركة تخزين اثاث بالرياض أفضل حلول التخزين من حيث جميع الأنواع والأحجام.

شركة تخزين عفش بالرياض

يتعرض الكثير من الأشخاص إلى تخزين العفش وذلك لأسباب مختلفة منها السفر لفترات طويلة أو انتقال العمل في مكان آخر، لذلك يجب تخزينه بطريقة سليمة وآمنة للمحافظة عليه من التلف، حيث يجب الاعتماد على شركة تخزين عفش بالرياض معتمدة حيث تحقق لك الأمان التام.

لا داعي للقلق والبحث الكثير عن شركة تخزين عفش، نحن نقدم لكم أفضل شركة تخزين عفش بالرياض حيث أنها من الشركات المتخصصة في هذا المجال، حيث تتبع الشركة أفضل الأساليب التي يمكن من خلالها المحافظة على العفش، كما تقوم الشركة باتباع معايير الأمان.

تقدم لكم شركة تخزين عفش بالرياض مستودعات تم بناءها على مساحات واسعة جدا لكي تستوعب كل ما تريد تخزينه بها مهما بلغ حجمه وعدد قطعه، كما توفر أيضا أفضل الطرق الممكنة في تخزينه سواء لفترات طويلة أو قصيرة بشكل آمن تماما ودون تعرضه لأية مخاطر.

فنحن في شركة تحزين عفش بالرياض نعلم جيدا ماذا نفعل ونضع الخطط المدروسة تماما من أجل كل هذا. فكن مطمئن عند التعامل معنا ووضع مقتنياتك وعفشك مهما كانت قيمته، وسترى ذلك من خلال معرفتنا أكثر في السطور القادمة أو عند التعامل معنا وتشريفنا لأول مرة ورؤية المخازن والمستودعات الخاصة بنا والخدمات التي نقدمها لك بنفسك.

للاتصال بنا : 0508229481

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

خيارات التخزين التي تقدمها شركة تخزين عفش بالرياض

تقوم شركة تخزين اثاث بالرياض بتوفير العديد من الخيارات التي يمكنك التفضيل من بينهم حسب احتياجاتك:

  • التخزين الشهري: هناك بعض العملاء الذين يقومون بتجديد منازلهم أو غير ذلك من الأسباب التي تضطرهم إلى احتياج مكان لمدة شهر أو أكثر لوضع العفش به مع الاطمئنان عليه طيلة هذا الفترة، لذلك تقدم لهم الشركة هذا الاختيار المناسب.
  • التخزين السنوي: يوجد بعض العملاء الذين يضطرون إلى السفر إلى الخارج أو الذهاب إلى أماكن يمكثون بها فترة طويلة وبالتالي يحتاجون إلى مكان لوضع العفش الخاص بهم وتأمينه طيلة هذه المدة الكبيرة، وفي هذه الحالة عليك بالتعاقد مع شركة تخزين عفش بالرياض واختيار التخزين السنوي.
  • التخزين بشكل مؤقت: وهذا النوع من التخزين يحتاجه الكثير من الأشخاص الذين ينقلون من مدينة إلى أخرى ولم يستقروا على اختيار المنزل الذي سيستقلون به، فيضعوا العفش في المخازن الخاصة بالشركة فترة مؤقتة لحين العثور على منزل وإتمام عملية الانتقال.
  • التخزين في غرف مغلقة: وهذا الاختيار يفضله العملاء الذين يقومون بشراء أشياء غالية القيمة ويخشون عليها ويريدون أن يحافظوا عليها بشكل كبير ومن هنا يتقدموا إلى شركة تخزين عفش بالرياض لكي تقوم لهم بهذه المهمة وتقدم لهم غرف خاصة بمفتاحها وتضعها تحت أيديهم ولا يمكن لأحد أن يفتحها إلا تحت علم العميل.

مستودع تخزين عفش بالرياض

قامت الشركة ببناء المخازن والمستودعات الخاصة بها على مساحات كبيرة جدا وتحت إشراف العديد من الخبراء الذين يعلمون جيدا بهذه الأمور، كما أنها تهتم بشكل كبير بمكافحة الحشرات بشكل مستمر للتأكد دائما من خلو المخازن من الحشرات، وأيضا تمتلك الشركة فريق مخصص لترتيب العفش بشكل منظم وغير عشوائي يحافظ عليه ويمنع اختلاطه بغيره.

كما تهتم تماما بالغرف المغلقة وتأمينها جيدا وعدم فتحها إلا بإذن العميل لأن الشركة تعي جيدا أن من يختار هذه الغرف يحتاج إلى أكبر قدر من الحماية، ومن الجدير بالذكر أن واحدا من الفريق الممثل للشركة عندما يذهب إلى مكان العميل المراد نقل العفش منه يقوم بتدوين جميع القطع وعددها بشكل دقيق لكي يتم وضع ذلك في العقد وبالتالي يضمن العميل حقه.

مراحل التخزين التي تقوم بها شركة تخزين اثاث بالرياض

إن الشركة تعي جيدا أن التنظيم من أهم أسس النجاح، لذلك قامت بعمل نظام تسير عليه الشركة مع كافة العملاء ويتمثل في الآتي:

  • تتلقى شركة تخزين عفش بالرياض مكالمة هاتفية من العميل.
  • ثم بعد ذلك تقوم بعرض جميع أنظمة التخزين عليه لكي يختار ما يناسبه، ثم تسأله عن خدمة التغليف ولكنها دائما تنصح العملاء به لأنه من أسس المحافظة على العفش.
  • ثم يتم تحديد الميعاد المناسب والقيام بإرسال بعض من الفريق لكي يقوم بفك جميع أجزاء العفش كلا منها حسب طبيعته.
  • وبعد ذلك تغليفه بالمواد التي تم الاتفاق عليها ثم إنزال العفش إلى السيارات الخاصة بالنقل مع الدقة في طريقة ترتيبه.
  • ثم يأخذ العميل عقد مدون به كل ما تم الاتفاق عليه من أسعار وتواريخ وعدد القطع وكل ذلك

شركات تخزين اثاث بالرياض

شركة تخزين اثاث بالرياض هي شركة نقل اثاث بالرياض تتمتع بخبرة سنوات وخبرة خاصة للتعامل مع أي وظيفة نقل. نحن نهدف إلى مساعدة أي شخص على الانتقال دون صعوبة أو إجهاد. أخصائيون النقل المتخصصون لدينا موجودون هنا لمساعدتك في نقل متعلقاتك. من ناحية أخرى .

يوجد هنا أيضًا مسؤلين لمساعدتك في العثور على عروض التخزين المثالية في المملكة العربية بالسعودية والرياض للحفاظ على أمتعتك آمنة. كما تمتلك ايضا شركة تخزين اثاث بالرياض افضل مستودع في المملكة العربية السعودية باكملها

لذا يمكن لـ شركة تخزين اثاث بالرياض مساعدتك في نقل البضائع الخاصة بك بسهولة وتوفير مساحة تخزين لمقتنياتك.

كما تقدم شركة تخزين عفش بالرياض العديد من الخدمات فيما يتعلق بالحركة والتخزين. تم تصميم جميع الخدمات التي نقدمها لمساعدة عملائنا على الانتقال بأقل قدر من الضيق والراحة. المحرك لدينا هي المهنية وشفافية العمل . لذا نحن هنا لتقديم جميع خدمات النقل والتخزين وشحن البضائع الخاصة بك إلى الموقع المطلوب. سيقدم لك المحترفون المدربون في شركة تخزين اثاث بالرياض جميع المعلومات التي تحتاجها حول خدماتنا واحتياجاتك الخاصة.

أهم الطرق التي تتبعها شركة تخزين عفش بالرياض

هناك كوعة من الخطوات التي تتبعها الشركة من اجل تقديم خدمات متميزة للعملاء، ومن هذه الخطوات:

  • يتم فك قطع الأثاث الكبيرة مثل غرف النوم وغرف الاطفال والمطابخ، ثم ترقيم  القطع بعد فكها.
  • يتم تنظيف قطع الأثاث وإزالة الأتربة والشوائب التي توجد على أي جزء من أجزاء العفش.
  • يتم تغليف قطع الأثاث وذلك من خلال استخدام خامات عالية الجودة حتى يتم المحافظة على سلامة القطعة.
  • يتم نقل قطع الأثاث بعد تجهيزها في سيارات النقل التابعة للشركة.
  • يتم تخزين العفش في مستودعات التخزين والتي تتميز بموافقتها للمعايير المعتمدة دوليا.

مستودعات اثاث للايجار بالرياض

من أهم ما تعتمد عليه شركة تخزين عفش بالرياض في تخزين الأثاث هو المستودعات الخاصة بها والتي تم تجهيزها لك تحافظ على جميع أنواع العفش والمفروشات أياً كانت المدة التي تريد فيها تخزين الأثاث وتتميز مستودعات الشركة بعدة مميزات أهمها:

  • مستودعات شركة تخزين اثاث بالرياض كبيرة جداً وضخمة وتم تقسيمها من الداخل إلى غرف وأقسام وكل قسم مخصص لنوع خاص من الأثاث .
  • تم تجهيز المستودعات من الداخل بأرفف كبيرة لكي لا يتم وضع الأثاث على أرضية المستودع مباشرةً مع العلم أن أرضيات المستودع إما سيراميك أو رخام.
  • قامت شركة تخزين عفش بالرياض بعزل جميع جدران وأسطح وأرضيات المستودع عزل حراري ومائي لضمان الحفاظ على الأثاث ضد الرطوبة والحرارة أو أي عوامل جوية أخرى .
  • جميع مستودعات الشركة مستوفية للمواصفات والمعايير الخاصة للمستودعات والمخازن كما أن جميع مستودعاتنا حاصلة على تصريح من الجهات المهتمة بذلك .
  • تم تخصيص فريق عمل مهمته الوحيدة هو تنظيف المستودعات بصفة دورية لكي لا تتجمع داخله الأتربة والغبار .
  • تم تأمين مستودعات شركة انجاز الخليج باستخدام كاميرات مراقبة حديثة واستخدام أجهزة إنذار عند حدوث حريق .
  • تم عمل كافة الاحتياطات لقتل أي حشرات تدخل إلى المستودع باستخدام أجهزة الكترونية خاصة .
  • يتم تنظيم قطع الأثاث داخل المستودع باستخدام البار كود والذي يسهل كثيراً عملية تفريغ المستودع أو إيجاد قطعة أثاث معينة .
  • حرصت شركة تخزين عفش بالرياض على تهوية المستودع بعمل فتحات داخله وهذا للحفاظ على ما يحتويه المستودع من أثاث .

المواد التي تستخدمها شركة تخزين عفش بالرياض

تحرص شركة تخزين عفش بالرياض أن تقدم أدق التفاصيل للخدمات التي تقدمها للعملاء على أفضل وجه ممكن، وبعد ذلك اختيار المواد التي تستخدم في عملية التغليف والتعبئة، ومن هذه المواد:

  • التغليف بالفلين:

وهو مناسب لحماية الأجهزة بجميع انواعها من أي صدمات.

  • التغليف بالفقاعات:

يتم استخدام التغليف بالفقاعات  في تغليف القطع القابلة للكسر مثل الشاشات والأنتيكات والتحف.

  • الكرتون:

يحتوي الكرتون على مادة قوية على تحمل جميع قطع الأثاث ذات التام المختلفة، حيث يسهل كتابة محتويات كل كرتونة من الخارج.

  • التغليف بالبلاد:

هذا النوع يوفر أعلى مستويات الحماية والمحافظة على قطع الأثاث.

المواد التي تستخدمها شركة تخزين عفش بالرياض
المواد التي تستخدمها شركة تخزين عفش بالرياض

مستودعات تخزين مجهزة بالرياض

  • تمتلك مستودعات تخزين الاثاث التابعة للشركة تهوية جيدة داخل المستودعات مما يقلل الرطوبة داخل مستودعات تخزين الاثاث وكذلك حماية العفش من البلل  والروائح الكريهة.
  • مستودعات تخزين عفش بالرياض مؤمنة بشكل كامل لحمايتها من السرقة حيث يتواجد انظمة الانذار المبكر وكاميرات المراقبة ذات الجودة العالمية المنتشرة داخل وخارج المستودعات لمراقبتها على مدار الساعة.
  • توفر شركة تخزين عفش بالرياض حماية من مخاطر الحرائق بتوفير طفايات حريق من اجود الانواع بالاضافة الى انظمة انذار الحرائق والدخان المتواجدة بجميع انحاء المستودعات.
  • يتم حماية المستودعات من خطر تسربات المياه من خلال قيام شركة تخزين اثاث بالرياض بعزل المستودعات من الداخل والخارج باستخدام العزل المائي والحراري .
  • يتم توفير مفتاح خاص لكل عميل  للغرف التي يتواجد بها العفش الخاص به يستطيع الحصول عليه فور التعاقد مع شركة تخزين عفش بالرياض ونقل الاثاث الى مستودعات الشركة.
  • توفر شركة تخزين عفش بالرياض حماية قصوى ضد الحشرات والسوس وذلك بقيام الشركة برش المبيدات الحشرية بصفة دورية و مكافحة الحشرات بافضل الطرق لضمان سلامة العفش.

شركه تخزين اثاث رخيصة ومجربه

تتميز شركة تخزين اثاث بالرياض بتقديم أفضل الطرق والوسائل التي تضمن للعملاء نقل وتخزين الاثاث دون خوف أو قلق، حيث يتم التعامل مع جميع قطع الأثاث بكل احتراف اعتمادا على التكنولوجيا الحديثة، كما تسعى الشركة دائما على راحة العملاء حيث تقدم لهم جميع خدمات النقل من فك الأثاث وتعبئته وتغليفه وتنظيفه وتركيبة وتخزينه بشكل آمن.

يلجأ العملاء إلى تخزين العفش وذلك بهدف الأمن والأمان عليه بالمحافظة على جميع قطع الاثاث، لذلك لابد من الاستعانة بشركة موثوق فيها من أجل المحافظة على الممتلكات دون العبث أو التلف، حيث أن التخزين له أصول وقواعد لابد من توافرها حتى لا يتلف العفش.

فوائد استخدام خدمات شركة تخزين اثاث بالرياض

إذا كنت تعاني من التأخير في العثور على منزل جديد عند الانتقال ، فإن التخزين الموثوق في شركة تخزين اثاث بالرياض يمكن أن يكون مجرد ما تحتاجه. من ناحية أخرى ، قد تحتاج إلى مساحة تخزين للحفاظ على أمان متعلقاتك الشخصية أثناء السفر في مهمة عمل. بغض النظر عن الظروف ، قد تحتاج إلى مرفق تخزين موثوق.

حيث توفر لك شركة تخزين اثاث بالرياض مساحات واسعة للتخزين وتثني المملكة العربية السعودية وتوصي به. لدينا العديد من فروع التخزين في جميع أنحاء المملكة وخاصة الرياض , وهي مصممة خصيصًا لتناسب احتياجات عملائنا المختلفة.

لدي منشأة التخزين الخاصة بنا في شركة تخزين عفش بالرياض أحدث أنظمة للأمن في المكان, حيث نحتفظ بمساحة جيدة لكافة اعمال الصيانة تحتوي على أفضل بروتوكولات السلامة مع نظام إطفاء وإنذار تلقائي للحرائق, ويقوم أربعة من حراس الامن بدوريات على مدار 24 ساعة في اليوم.

هناك أيضًا نظام مراقبة يستخدمه المحترفون لتوفير أكثر بيئة آمنة للامتعة الخاصة بك. تحتوي منشآتنا على وحدات تخزين بأشكال وأحجام مختلفة. وإذا كنت بحاجة إلى تخزين العناصر ذات القيمة العالية ، يمكننا تلبية أي طلب خاص للعملاء.

أفضل شركة تخزين اثاث بالرياض

عند احتياجك لتخزين أثاث منزلك لا داعي أبداً للتفكير لأن أفضل خيار لك هو الاستعانة بشركتنا شركة تخزين اثاث بالرياض فكل ما عليك هو الاتصال بأحد أرقام خدمة العملاء الخاصة بالشركة والتي يكون موظفيها ماحين طوال الأربع وعشرون ساعة وجاهزين في أي وقت لتقديم كل ما تحاجه من تفاصيل أو معلومات ومن أهم مميزات الشركة :

  • لدى الشركة مجموعة كبيرة جداً من المخازن المنتشرة داخل وخارج منطقة الرياض لكي يستطيع أي عميل مهما كان مكانه الحصول على خدماتنا .
  • الشركة توفر لك الوقت والجهد والمال فلن تقوم بأي مجهود أو تخطيط لتخزين أثاثك كل ما عليك هو الاستعانة بنا .
  • الشركة لديها فريق عمل متخصص في فك جميع قطع الأثاث وتغليفه وتخزينه بمنتهى الدقة والسرعة .
  • الشركة لديها أرقام خاصة يستقبل عليها أي شكاوى أو ملاحظات للعملاء عن الخدمة المقدمة ويتم نقلها جميعها إلى المسئولين لمعالجتها وتجنب حدوثها مرة أخرى .
  • التعامل مع شركة تخزين عفش بالرياض سوف يمنحك أربع خدمات في خدمة واحدة وهذه الخدمات هي فك الأثاث وتغليف الأثاث ونقل الأثاث من المنزل إلى المستودع وترتيب وتخزين الأثاث في المستودعات.
  • تقوم الشركة بعمل عقد بينها وبين أي عميل يتعامل معها يتم كتابة جميع قطع الأثاث التي تم استلمها للتخزين فيه ويتم إعطاء العميل نسخة من هذا العقد.

أرخص شركة تخزين عفش بالرياض

نقل العفش يحتاج لخبرة ومهارة ولن تتوفر هذه الخبرات لدي أصحاب المنازل، بل بشركات النقل ولذلك عزيزي العميل يمكنك الاستعانة بنا ولا تردد لأننا نكون من الشركات المشهورة والتي تقوم بإنجاز خدماتها بأسرع وقت، وتقوم بتلبية جميع احتياجاتك ومتطلباتك في وقت سريع وتقدمها بدقة ومهارة.

لأنها تعمل علي حماية العفش من الخدوش والكسور، بل تتم عملية النقل والتخزين بطريقة آمنة ويقوم بتقديمها عمالة مدربين وذات احترافية في حمل العفش وتخزينه، ومدربين أيضا على كيفية رفع وتحميل العفش بالسيارات.

إن تعاملك مع شركتنا والتي تعتبر ارخص شركة تخزين اثاث بالرياض لن يمنحك فقط أفضل مستوى خدمة بل سوف يجعلك تحصل على أفضل سعر تخزين سواء كان هذا التخزين شهري أو سنوي هذا لان شركة تخزين اثاث بالرياض حققت المعادلة الصعبة وهي بتوفير أفضل خدمة بأقل سعر بين جميع الشركات المتخصصة في نقل وتخزين الأثاث بالإضافة إلى أن الشركة تقدم عروض طوال أيام السنة لكي تتناسب الأسعار مع كل فئات المجتمع .

ارخص شركة تخزين اثاث بالرياض

يبحث الأشخاص عن ارخص شركة تخزين عفش بالرياض، والتي تتميز بفريق العمل المتكامل من الفنيين والنجارين على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة، حيث تعتمد شركة تخزين اثاث بالرياض على أفضل مواد التغليف، كما تمتلك الشركة عدد من المخازن والمستودعات التي تستوعب أكبر كمية من العفش.

تقدم الشركة أفضل الأسعار والتي تتناسب مع العملاء، حيث أن الشركة نقدم أسعار خيالية ولا مثيل لها، كما تحرص الشركة على تقديم العروض والخصومات للعملاء وذلك بهدف راحة وإرضاء العملاء، حيث أن الشركة تعلم جيدا أن من أهم الأشياء التي يفكر فيها الأشخاص عند تخزين الأثاث هو السعر المناسب، لذلك تبحث عن شركة تقدم أسعار مناسبة لجميع العملاء.

وسائل الأمان التي تقدمها افضل شركة تخزين عفش بالرياض

تقوم افضل شركة تخزين عفش بالرياض بتقديم خدمة تخزين العفش مع توفير كافة سبل حمايته والحفاظ عليه ومنها:

  • تغليف العفش وتعبئته: يقوم فريق العمل بتغليف العفش بشكل دقيق ومنظم وإحكام غلقه جيدا ومراعاة الشروط الفنية لذلك، نظرا لما تمثله هذه العملية من دور كبير في حماية العفش طيلة فترة التخزين خاصة إذا كان التخزين طويل المدة، وتتميز مواد التغليف بجودتها العالية المتينة.
  • الأمان ووسائل مراقبة المخازن: كما نوفر لكم جميع أجهزة ووسائل الأمان والمراقبة مثل الكاميرات وأجهزة الإنذار التي تساعدنا كثيرا في الحفاظ على العفش الخاص بكم، مع توفير الأجهزة الخاصة بالحماية من الحرائق التي قد تحدث.
  • الغرف المخصصة: كما توفر لك شركة تخزين عفش بالرياض إمكانية تأجير غرفة مخصصة للعفش الخاص بك مع المفتاح الخاص بها وهذا ما يجعل عفشك في أمان وخصوصية أكثر ويمكنك المجيء لزيارتها والاطمئنان على عفشك في الوقت الذي تريده.

كل هذا بالإضافة إلى ضمان الخدمة وتحمل المسئولية وهذا هو الذي يمثل الدور الأكبر في الحماية.

 

اقرا ايضا..

هذا المقال هو دليل بسيط تقدمة لك شركة شراء عفش مستعمل بالرياض سيساعدك على تعلم كيفية شراء عفش مستعمل وقتما شعرت بالحاجة إلى قطع اثاث جديدة لمنزلك بينما كانت ميزانيتك محدودة. و بإتباع الخطوات التاليه، أؤكد لك أنه لن يتم خداعك لشراء اثاث متهالك لا يصلح للإستعمال و أنك في نهاية اليوم ستحظى بقطعة الاثاث التي طالما حلمت بها.

اسعار تخزين العفش بالرياض

مع معرفة أن هنالك أوقات قد تمر عليك وأنت في حاجة إلى مكان ما لتخزن به أثاثك الخاص مع التأكد من كونه أمن تماماً طوال فترة التخزين، خاصة وأنك لا تدرك جيداً ما قد تحتاجه لهذا الأمر.

من هنا عرضت شركة تخزين عفش بالرياض تقديم الكثير من مواطن قوتها بالمجال إلى عملائها الكرام، مع عرض بعض المعلومات المهمة التي تنصح بها الشركة عملائها بأخذها في الاعتبار والتي اكتسبتها الشركة وأصبحت أكثر دراية بها بالأعوام السابقة في الميدان.

مميزات شركة تخزين عفش بالرياض

تتعدد مميزات ومقومات شركة تخزين العفش بالرياض لأن الشركة تعتبر من أفضل الشركات والتي تقدم خدماتها بمهارة وباحترافية وكفاءة، ومن أبرز ما تتميز به شركتنا يكون كالآتي :-

تتميز شركة تخزين العفش بالرياض بخبرتها وكفاءتها في نقل وتخزين العفش بأمان.

  • لأنها تمتلك فريق متكامل من النجارين والمتخصصين الخبراء وهم مدربين علي دورات تدريبية لهم ولكي نحسن من مستواهم.
  • نستخدم تقنيات تكنولوجية وأدوات ومعدات منظفات وملمعات تساعد في الحفاظ على العفش وتعطيه لمعه .
  • تتميز الشركة بأسعارها الرخيصة بكونها الأفضل مقارنة مع باقي الشركات المتخصصة في المجال.
  • تتميز أيضا ب احترافيتها في تغليف العفش والحفاظ عليه من الغبار والأتربة و الخدش والتلف.
  • تقوم بتخزين العفش والحفاظ عليه من الرطوبة.
  • يتوفر لدينا جميع الإمكانيات والمميزات التي تميزنا عن باقي الشركات.

 

مميزات شركة تخزين عفش بالرياض
مميزات شركة تخزين عفش بالرياض

افضل شركة تخزين عفش بالرياض

إن كنت ترغب بحفظ سلامة وأمن العفش الفترة التي تغيب بها ستجد أنه قد يكون من الأفضل لك الاستعانة بالمختصين قليلاً فلا بأس بالقليل من المعلومات والأفضل تواجد من يساعدك بكل ما يملكه من خبرة، وبالفعل ستجد هذا متواجد في شركة تخزين اثاث بالرياض.

حيث تمتلك الكثير من الإمكانيات التي تدفعك إلى الوثوق بنصائحها خاصة إن قمت بالتعامل مع الشركة في أي من الخدمات الأخرى الخاصة بالنقل والتخزين من قبل، لترى جيداً كون الشركة تسعى لتوفير كافة الوسائل والإمكانيات لتخزين العفش أياً كان ما يضمه من قطع.

بالتالي إن كنت لا تمتلك الوقت الكافي لتخزين أثاثك بالطرق الصحيحة والسليمة ما عليك سوى ترك الأمر للمختصين بالشركة، ولا تقلق حيال الأسعار على الإطلاق خاصة وأن أسعار الشركة زهيدة للغاية بالمقارنة مع باقي الشركات وما هذا إلا دافعاً كبيراً في مساعدة العملاء الكرام.

مميزات شركه تخزين اثاث بالرياض

هناك الكثير من الشركات التي تعمل في تخزين العفش، ولكن يبحث العملاء دائما عن شركة رائده في هذا المجال، وقد يلجأ العملاء للتعامل معنا وذلك للاسباب التاليه:

  • تمتلك الشركة أفضل الأدوات الحديثة والأوناش التي تعمل على نقل العفش إلى المستودعات الخاصة.
  • تمتلك الشركة فريق عمل يتميز بالتخصص في هذا المجال، حيث يتم تدريبهم من خلال أصحاب الخبرة.
  • تتعامل الشركة مع جميع انواع العفش والموبيليا بالطرق الصحيحة.
  • تقدم الشركة مجموعة من الأسعار المميزة للعملاء والتي لا يتم مقارنتها مع الشركات الأخرى.

تمتلك الشركة مستودعات لتخزين العفش وذلك بمساحات مختلفة، وذلك بأسعار متميزة ومختلفة لجميع المستودعات، كما أنها مراقبة بالكاميرات على مدار اليوم مما يوفر الأمان التام، وتضمن الشركة عدم تسرب المياه إلى غرف التخزين أو الحشرات.

طرق تخزين الاثاث بالرياض

تقوم شركة تخزين اثاث بالرياض بالحفاظ على العفش الخاص بك بأفضل الطرق الممكنة مع التعهد لك بهذا وعند الإخلال بالالتزام تتحمل الشركة مسئولية ذلك إذا كانت هي المخطئة، ولكي يتم التخزين بنجاح تقوم الشركة بتوفير العديد من الأشياء منها: الترتيب الجيد للعفش.

تحديد الوقت بعناية وحرص فمثلا تفضل شركة تخزين اثاث بالرياض البدء في عملية النقل والتخزين أثناء النهار لكي تتجنب ما يحدث أثناء الليل من انقطاع الكهرباء وغير ذلك، التأكد من غلق أي مصدر للمياه حتى لا يتعرض العفش لما يترتب على ذلك من مشاكل خطيرة، التغليف الجيد لعدم التعرض للأتربة والقاذورات، إمداد المستودعات بأنظمة وفتحات جيدة للتهوية

نصائح شركة تخزين عفش بالرياض

لابد لك من إدراك أن العفش لا يخزن بالطريقة التي يتواجد عليها بل هنالك عدد من الإجراءات أو الخطوات العملية التي لابد لك من اتباعها، لأنها بنسبة كبيرة السبب الأكبر الذي يحافظ على سلامة العفش من أي ضرر قد يلحق به.

بالتالي ستلاحظ أنه لابد لك من القيام بما يلي بدقة متناهية:

  • أولاً:- قم بفك قطع الأثاث

تلك الخطوة تساعدك كثيراً خاصة في تصغير حجم القطع الكبيرة من العفش ولكن عليك بإعطاء عنايتك واهتمامك عند الفك خاصة وأن كل غرض له طريقة معينة في الفك تختلف عن باقي الأغراض.

حيث يلاحظ أن فك الأجهزة الكهربائية ما قد يحتاج إلى عناية خاصة فإن لمك تكن على ثقة بقدرتك على تنفيذ هذا الأمر بكل دقة قد يكون عليك الاستعانة بتقني الكهرباء أو عاملاً متخصص لإتمام عملية الفك.

فيما يتعلق بقك القطع الخشبية فهذا لحفظها من التلف نتيجة للرطوبة العالية، بالإضافة إلى أن هذا ما يمنحك الفرصة لتخزين الأثاث في غرفة واحدة بالمنزل أو إذا ما أردت نقل الأثاث لحفظه بمستودعات التخزين عندها ستجد أن عملية الفك من الأساسيات التي لابد لك من القيام بها.

  • ثانياً:- قم بتغليف العفش

تعد عملية التغليف واحدة من أهم المراحل التي لابد لك من تنفيذها خاصة وأنها العامل الأكبر الذي يمكنك من المحافظة على سلامة الأثاث من التلوث نتيجة لتراكم الأتربة؛ أو التلف من الرطوبة التي قد يكتسبها فتسمح لحشرات كالسوس أو النمل الأبيض من إيجاد طريقها نحو إفساد الأثاث.

بالتالي تلك خطوة لا يمكن تجنبها على الإطلاق؛ المجهد قليلاً أن القطع قد تختلف في طريقة تغليفها ما بين التغليف في الكراتين والصناديق كالملابس والمفروشات وأدوات المطبخ، أو أخرى التي تحتاج إلى التغليف بالأكياس الفقاعية والفلين كالأكواب والصيني وما هو معرض للكسر.

وبالطبع ستحتاج إلى البطاطين والأحبال والأشرطة اللاصقة عند تغليف الأجهزة الكهربائية والقطع الخشبية الكبيرة.

  • ثالثاً:- النقل والتخزين

ما يتوالى نخص به الحديث عن إذا ما قمت باختيار تخزين الأثاث بأحد مستودعات التخزين، بالتالي عندها سيكون عليك البدء في نقل العفش بعد أن تم تغليف إلى شاحنات النقل؛ وفي حال لم تتعامل مع شركات نقل الأثاث بالرياض سيكون عليك البحث عن أفضل الشاحنات المغطاة لتلك العملية.

كذلك قد تواجه صعوبة خلال إنزال قطع العفش من منزلك مع ثقل الأثاث المنقول، بالتالي هنا قد يكون عليك تأجير واحدة من الرافعات أو الأوناش التي تنهي مهمة إزال الأثاث في أسرع وقت وبجودة عالية.

أما فيما يخص مرحلة التخزين عليك خلالها البدء في البحث عن مستودعات التخزين الأمنة والتي توفر كافة السبل للمحافظة على أمن العفش بداخلها من التلف أو الإتساخ وبالتأكيد من السرقة.

اسباب تميز شركة إنجاز الخليج في مجال تخزين الاثاث بالرياض

  • نوفرلك في شركة تخزين اثاث بالرياض خدمات مخصصة مختلفة ، بما في ذلك حلول التخزين المنزلية والتجارية. من خلال خبرتنا وتاريخنا في مجال التخزين والنقل ، لدينا فريق من خبراء التخزين وكافة خدمات النقل لنوفر لك الخدمات التي تحتاجها لنقل وتخزين امتعتك الي مكان اخر
  • تتم مراقبة مساحة التخزين الخاصة بنا عن كثب لحماية مقتنياتك والاشياء الثمينة الخاصة بك
  • توفر شركة تخزين اثاث بالرياض مجموعة من حلول التخزين التي تلبي احتياجاتك بالتأكيد
  • حيث نحافظ على منشأة ذات موقع مناسب يتم التحكم فيها بدرجة الحرارة ومكافحة الآفات للتأكد من أن ممتلكاتك الثمينة في مأمن من التلف
  • كما يمكنك ترك أغراضك أو يمكننا مساعدتك في التعبئة للتأكد من أنها يتم حمايتها بداخل المستودع الخاص بنا
  • بمجرد أن تكون جاهزًا لاسترداد أغراضك ، نقوم بتقديم خدمات إعادة التسليم لمقتنياتك التي ستجلبها مباشرة إلى منزلك أو مكتبك
  • يعد تحميل وتفريغ البضائع قبل وبعد التخزين مهمة صعبة دائمًا لذا قد يؤدي التعامل الفردي مع الامر إلى فقدان أغلى ما لديك ، ولهذا السبب يعتبر الناس من المريح استئجار شركة نقل للقيام بالمهمة المطلوبة
  • لذا كوننا شركة تخزين اثاث بالرياض رائدة في هذه الصناعة ، نحن قادرون على تسليم البضائع إلى مكان جديد في حالتها الحالية, حيث تقدم شركة تخزين اثاث بالرياض أفضل خدمات التحميل و التخزين والتفريغ لعملائنا
  • توفرشركة تخزين اثاث بالرياض ايضا خدمة ترتيب الاثاث والمقتنيات الخاصة بك اثناء تخزينها منظمة ومنتظمة بشكل جيد , حيث يتم توجيه العمل الي الموظفين المؤهلين والمدربين لدينا ، وترتيب البضائع بعناية فائقة ، وعندما يتم انتهاء مدة التخزين يقوم موظفونا بتفريغ البضائع بالطريقة المناسبة وفقًا للتعليمات. يتم التحميل والتفريغ بطريقة احترافية لمنع الضرر في اللحظة الأخيرة.
  • إذا كنت مستعدًا للاستفادة من خدماتنا ، فلماذا لا تطلب منا عرض سعر لخدمات التخزين لدينا ؟حيث في شركة تخزين اثاث بالرياض نقوم بتكريس كافة جهودنا لضمان رضا عملائنا ، لذا يرجى التواصل معنا؟

نصائح تقدمها شركة تخزين عفش بالرياض

إن لم ترغب في نقل أثاثك الخاص ورغبت بإجراء عملية التخزين بالمنزل عندها عليك أخذ نصائح تقدمها شركة تخزين عفش بالرياض في الاعتبار لأنك في تلك الحالة ستكون المسؤول عن حفظ سلامة العفش فكن حريص للغاية بكل خطوة تخطوها.

فمن نصائح تقدمها شركة تخزين عفش بالرياض لمساعدتك في هذا الأمر ما يلي:

  • بعد فك الأثاث قد يكون عليك وضعه في أحد الغرف البعيدة عن أشعة الشمس المباشرة خاصة وأن أشعة الشمس من الممكن أن تحدث ضررا كبيراً على الأثاث الخشبي بزيادة معدل تأكله وتلفه، كذلك قد تتسبب بكسر أو خدش الزجاج والمرايا.
  • عند فك وتغليف الأثاث لابد لك من إبعاد الأطفال عن المكان نظراً لتواجد بعض المعدات الخطيرة التي قد تسبب ضر بالغ، بالإضافة إلى أن كون الأطفال دائمي اللعب بالأرجاء قد تتعرض بعض الأغراض للكسر خلال عبثهم.
  • التغليف خطوة لا يمكن تجنبها على الإطلاق حيث نصائح تقدمها شركة تخزين عفش بالرياض لعملائها تهتم بهذا الأمر بشكل كبير لحماية العفش من الأتربة وغيرها من التغيرات الجوية التي تفسد العفش على المدى البعيد.
  • ما لا يعرفه البعض أن الأخشاب من أكثر البيئات المفضل لحشرات كالنمل والسوس لتتكاثر بها، بالتالي لابد لك من رش قطع الأثاث بالمبيدات قبل وبعد تغليفها حتى لا تتيح الفرصة لتلك الحشرات بالهجوم على العفش.
  • بكثير من الأوقات ما تجد بعض الروائح الكريهة بعد عودتك من السفر صادرة عن العفش وهذا طبيعي بالتأكيد، إلا أنه بإمكانك تجنب هذا الأمر من خلال رش بعض المعطرات المخصصة لهذا الأمر والتي تحافظ على رائحة العفش طيبة.
  • تنص نصائح تقدمها شركة تخزين عفش بالرياض أنه لابد من حفظ الأثاث في مكان ذو تهوية مناسبة لتقليل من الرطوبة المنشرة بالأرجاء والتي تزيد من فرصة تلف الأثاث.
  • كذلك نصائح تقدمها شركة تخزين عفش بالرياض تنص على أنه لابد من فصل التيار الكهربائي عن جميع الأجهزة الكهربائية بالمكان وكذلك إبعاد تلك الأجهزة بمسافة قليلة بعيداً عن الجدار حتى لا تتلف بفعل رطوبة الجدار.

بالختام إجابة على السؤال السابق ذكره في مقالنا ستجد أن مستودعات التخزين قد تكون الأفضل إذا ابتعدت لفترة طويلة عن منزلك خلال سفرك لكونها توفر حماية مستمرة ومتواصلة فد لا تتمكن من المحافظة عليها مع ابتعادك عن منزلك.

مستودع اثاث للايجار بالرياض

عملية تخزين الأثاث يتم قبلها الكثير من الخطوات التي نظمتها ورتبتها الشركة بشكل متقن لكي يتم الحفاظ على الأثاث ففي البداية عند طلب خدمة شركة تخزين اثاث بالرياض يقوم أحدى مندوبينا بالتوجه إليك فوراً ويقوم بمعاينة كمية العفش المراد تخزينها ليحدد عدد فريق العمل اللازم ويحدد المندوب أيضاً الوقت المناسب لإرسال فريق العمل لإتمام مهمته وعندما يصل فريق العمل يتم الآتي :

  • في البداية يتم تنظيف قطع الأثاث الخشبية من أي أتربة أو غبار ثم يتم فكها من قبل متخصصين لكي يكون من السهل إعادة تركيبها مرة أخرى ويتم تغليفها بأكياس بلاستيكية بشكل محكم .
  • بعد ذلك يتم تنظيف أي سجاد أو موكيت أو ستائر بأجهزة البخار السريعة لإزالة أي بقع عليها ثم يتم تغليفه باستخدام الأكياس البلاستيكية.
  • يتم تنظيف جميع الأجهزة الكهربائية فالبوتاجاز يتم إزالة الدهون العالقة به ويتم تغليفه بورق مقوى ووضعه داخل صندوق أو كرتونه قوية .
  • يتم تفريغ الثلاجة من محتوياتها وغسلها والتأكد من جفافها من الداخل قبل أن يتم تغليفها بالفلين والكرتون .
  • يتم تجميع جميع المواد القابلة للكسر في صناديق مخصصة للزجاج لكي يتم التعامل معها بحذر .
  • يقوم فريق العمل بعد الانتهاء من تغليف جميع مكونات العفش بتوزيع البار كود على كل قطعة أثاث حسب نوعها لسهولة توزيع العفش وتخزينه في المستودع عند الوصول .
  • بعد ذلك يتم نقل الكراتين وقطع الأثاث من المنزل إلى سيارات النقل باستخدام رافعات خاصة لأن هذه هي أفضل طريقة لضمان عدم تعرض أي قطعة إلى الكسر ولأن هذه الطريقة تختصر الكثير من الوقت .
  • يقوم فريق العمل بتنظيم وترتيب الأثاث داخل الشاحنات حيث يتم الاستفادة من كل مساحة داخل السيارة وفي نفس الوقت يتم وضع الأثاث بشكل غير مضغوط حتى لا يتعرض للكسر .
  • قبل مغادرة فريق العمل للمنزل يقدم لك نسخة من عقد تم كتابة فيه كل ما تم أخذه إلى المستودعات من قطع أثاث لكي تضمن شركة تخزين اثاث بالرياض الأمان والراحة لك .
  • تنتقل السيارات إلى مستودعات التخزين وعند الوصول يتم إنزال جميع قطع العفش بمنتهى الحذر ويقوم فريق العمل بتوزيعها باستخدام عربات متحركة داخل أقسام المستودع كل قطعة على حسب نوعها .
  • عندما تريد استعادة أثاثك كل ما عليك هو تقديم نسخة العقد إلى إحدى مسئولين الشركة وسوف يتم إحضار جميع قطع الأثاث الخاصة بك باستخدام البار كود وإيصالها إلى مكانك باستخدام السيارة الخاصة بشركة تخزين أثاث بالرياض.
مستودع اثاث للايجار بالرياض
مستودع اثاث للايجار بالرياض

مخازن تخزين اثاث

هذه عبارة موجزة وبسيطة عنا. لقد فتحنا بنجاح أول مكتب لنا في المملكة العربية السعودية منذ سنوات عديدة ثم وعدنا بافتتاح فروع اخري لنا في كافة الانحاء وبالفعل تم افتتاح فرع لشركتنا بالرياض, كما اننا نملك سنوات عديدة من الخبرة ونعمل على الدواب للحصول على رضا العملاء وايضا للفوز بعملاء جدد. ولأنها كانت مصدر الدعاية لنا.

فقد حققنا إنجازات عظيمة والحمد لله ، وتم نقل الآلاف من الشقق ، وتخزين العديد من الامتعة كما اننا قمنا بكافة التحركات المحلية لخدمة الآلاف من المنازل الخاصة والشقق والفلل والقصور و الشركات والمؤسسات الخاصة والحكومية وعلى مدار السنوات الماضية اكتسبنا خبرتنا الكافية في صيانة أثاثهم حيث نعمل معكم طوال الأسبوع ، 7 أيام في الأسبوع للإجابة المكالمات والأسئلة لديك عزمنا على ضمان رضا عملائنا لمساعدتك في تخطيط النقل الخاصة بك.

والتحركات المحلية في الرياض, حيث لا تترددوا في الاتصال بنا لننظر حولنا ونتعرف على كيفية أداء العمل ، لذا نلاحظ أننا ننجز العمل غالبًا ما يكون في نفس اليوم ، حيث يتم فك قطع الأثاث وتغليفه وتغيير في التكوين وفي نفس اليوم يتم التخزين بشكل صحيح حيث نملك مستوى عال من الخبرة والصدق في العمل ويمكنك ان تري عزيزي العميل اداؤنا التميز بنفسك عند التواصل معنا.

تخزين الاثاث بالرياض

تستعين شركة تخزين عفش بالرياض بأكبر الخبراء والمتخصصين في هذا المجال لهذا أصبحت الشركة من أكبر الشركات التي تعمل في تخزين الاثاث بالرياض ، كما تعمل الشركة جاهدة على تطوير نفسها وذلك لمواكبة التطور في هذا المجال، كما تتميز الشركة بالخبرة الكبيرة، وكذلك توفر نظام حماية وحراسة متميزة كل هذا جعلها  تتميز عن غيرها من الشركات المنافسة.

خدمات شركة تخزين الأثاث بالرياض

لا يدرك الكثير من الأشخاص أهمية التخزين الصحيح، ولكن هذا الأمر يحتاج إلى الاهتمام والعناية وخاصة إذا كانت فترة التخزين طويلة، وذلك لأن الأثاث يتم تخزينه لفترة طويلة، فلا بد من اتباع المعايير السليمة التي تتعرض لخسائر مادية ومنها:

  • فقد أو ضياع أجزاء من قطع الأثاث، حيث تكون هذه القطع مهمة.
  • قد يتغير لون بعض المفروشات والستائر والسجاد، وعدم عودة لونها الأصلي مرة أخرى.
  • قد تتعطل الأجهزة المنزلية ولا تعمل بكفاءة مثلما كانت قبل ذلك.
  • قد تتعرض بعض قطع الأثاث للكسر أو الخدش أو التلف بسبب سوء التخزين.
  • قد يتعرض الأثاث لأشعة الشمس المباشرة التي تؤثر عليه.

خدمات شركة تخزين عفش بالرياض

تقدم شركتنا العديد من الخدمات المذهلة والتي لا تتوفر إلا فقط بشركتنا ويقوم بتقديم هذه الخدمات عمالة ماهرين وذات احترافية عالية، ومن أهم الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها يكون الآتي :-

  • نقدم خدمات الفك والتركيب والتخزين ويقوم بهذه الخدمات نجارين وفننين محترفين ومتخصصين.
  • نقدم خدمات التغليف والتعبئة، لجميع الممتلكات من اخشاب وأجهزة كهربائية ومفروشات والبطاطين وأدوات مطبخية وغيرها، ويقوم بهذه الخدمة فريق عمل متخصص وذات خبرة في التغليف.
  • نقدم خدمات نقل العفش، ونستخدم في هذه الخدمة رافعات نقل واوناش حديثة، ونستخدم أيضا سيارات نقل مجهزة ومبطنة لحماية العفش ومن خلالها يتم انتقال العفش.
  • نقدم أيضا خدمة تنظيف العفش والتي تتم تحت أيدي مهرة من أفضل العمالة والتي يهتمون بتنظيف جميع المنقولات عند تركيبها، لأننا نوفر لك الراحة والأمان.

الخطوات التي تتبعها شركة تخزين الاثاث بالرياض

الخطوات التي تتبعها شركة تخزين الاثاث بالرياض تكون هي سر شهرتها ونجاحها في التخزين  حيث حققت الشركة نتائج مذهلة، وذلك بفضل خبراتها التي اكتسبتها، كما أنها تقدم خدماتها بجودة عالية فمثلا فك قطع الأثاث تختلف تماما عن فك الاجهزة الكهربائية،  وذلك كل منهم يحتاج لاهتمام وتركيز في فكه، وفي حالة تم فكهما بطريقة خاطئة فيؤدي ذلك للتلف، وأيضا تخزين الأثاث يحتاج لاهتمام وتركيز وعناية لكي لا يتلف ولكي لا يصيبه أي ضرر،  والآن يمكنك الاستعانة بشركة تخزين الأثاث بالرياض دون تردد لأننا دائما نحن نكون الأفضل.

شركة تغليف الاثاث بالرياض

لكي يتم تخزين الأثاث أولا يتم فكه ثم تغليفه لحمايته من الكسور أثناء نقله، بالإضافة إلي أن كل نوع من الأثاث يكون بحاجة لطرق معينة للتغليف، وبعد أن ننتهي من التغليف تتم عملية التعبئة ثم عملية النقل.

ويتم البدء بنقل الأثاث من خلال شاحنات مبطنة ومجهزة لحماية الأثاث ولكي يتم الحفاظ على سلامته، ويقوم بهذه المهمة فريق محترف من السائقين وذات خبرة في قيادة الشاحنات ومعرفة جميع الطرقات.

وعند الوصول المخازن بأمان تقوم العمالة بتنزيل الأثاث ووضعه في المخازن بطريقة مرتبة، ونكون من قبل مجهزين المخزن لعدم وجود أي روائح كريهة، والآن عزيزي العميل كن مطمئن عند تعاملك معنا.

والآن ينصح بالاستعانة بشركتنا لأننا نكون من أكبر وأفضل الشركات والتي نقدم أفضل ما لدينا من خدمات لكي نحصل على رضا عملائنا ولكي ننال ثقتكم الغالية، وفي الفترة الأخيرة زاد الإقبال علي الشركة لأنها حازت على نجاحات كبيرة.

مستودعات تخزين العفش بالرياض

تلك المستودعات لها عدة مواصفات منها:

  • توفر شركة تخزين اثاث بالرياض مستودعات جيدة التنظيف بعيدة عن إي حركة وتجمعات بشرية ذات تقسيمات جيدة تمنع حدوث ي تلف أو ضرر للمحفوظات من الأثاث لكل غرفة من تلك الغرف رقما خاص بها لسهولة معرفة الغرفة المخزن بها أثاثك وتقدم الشركة خدمات متميزة وأرقام غرف خاصة ومميزة
  • جيدة التهوية: حتى لا يتعرض الأثاث المخزن إلي العطوبة والروائح السيئة توفر الشركة في مستودعات التخزين التهوية اللازمة
  • ذات نظام حماية وأمان: تمتلك شركة تخزين الأثاث بالرياض نظام امن وحماية عالي وممتاز يوفر لك الأمان والاطمئنان علي الأثاث المخزن في مستودعات تخزين الأثاث بالرياض
  • جيدة الحفظ: صممت مستودعات تخزين الأثاث بتقنية عالية جدا تجعل من غرف التخزين مكان بعيد عن الحشرات والقوارض والنمل إضافة إلي عدم وصول الرطوبة إلي الأثاث المخزن مما يعني حماية وحفظ للأثاث فائق الكفاءة والتميز

لماذا تختار شركة تخزين الأثاث بالرياض دون غيرها من الشركات ؟

  • تقدم شركة نقل الأثاث بالرياض خدماتها في نقل وتخزين الأثاث إلي مستودعات تخزين الأثاث بأسعار تتميز بها عن غيرها من الشركات وذات تخفيضات عالية لا تتواجد بأي مكان أخر
  • تقوم الشركة بتقديم خدمات التخزين بأفضل وأحدث طرق وخامات تغليف الأثاث وتعبئته مما يقدم لك حماية اكبر لأثاثك
  • لدي الشركة العديد من العمال والفنيين المؤهلين والمدربين علي تقديم خدمات التخزين بكفاءة عالية ودقة متناهية ويعرفون كيف يفكون ويركبون ويغلفون ويخزنون الأثاث بخبرة عالية وإتقان متناهي الجودة
  • تعتمد الشركة علي الخبرة والتخصص في كل أعمالها في مجال تخزين الأثاث بمستودعات حفظ الأثاث بالرياض
  • وحتى تنال قدرا كبيرا من الاطمئنان والهدوء تجاه أثاثك المخزن توفر لك شركة تخزين عفش بالرياض كل الضمانات التي توفر لك هذا وتعطيك أيضا الضمان اللازم تجاه إي حوادث يحتمل حدوثها
  • تستخدم شركة تخزين اثاث بالرياض احدث ما توصل له العلم في مجال تخزين الأثاث بكل أنواعه وأشكاله وتحرص الشركة علي البحث ومعرفة واستعمال كل جديد ومفيد في مجال نقل وتخزين الأثاث بمستودعات نقل الأثاث بالرياض
  • تستقبل الشركة طوال اليوم طلبات واستفسارات وشكاوي العملاء للوصول إلي خدمة اعلي ومستوي مرضي للجميع

اسعار نقل وتخزين العفش بالرياض

تقوم شركة تخزين اثاث بالرياض بتوفير أسعار مناسبة للجميع ورخيصة مقارنة بغيرها من الشركات ويتم حساب التكلفة علي حسب كمية العفش والأثاث المراد تخزينه وأضف إليه تكاليف عملية النقل والشحن والسيارات والمساحة من المكان حتى مستودعات تخزين الأثاث بالرياض وكم طول مدة التخزين وترسل شركة تخزين اثاث بالرياض عند الاتصال بها مندوب من الشركة يعاين ويقدر المكان والأثاث والمحفوظات وكم أعداد السيارات المستلزم للنقل ومساحة مكان التخزين وبناء عليه تحدد المبلغ القائم وهذا الفل يسري مع المنازل والمكاتب والشركات إيضا ويمكن للعملاء الاطلاع علي مكان تخزين الأثاث ومعاينته وتقيمه.

اسعار نقل وتخزين العفش بالرياض
اسعار نقل وتخزين العفش بالرياض

نصائح سريعة لمصلحة العملاء:

  • يجب إن يقوم العميل بمعرفة بنود العقد الموقع بين العميل والشركة ويركز علي كل البنود
  • عليك عزيزي العميل إن تفحص وتجرد الأثاث الخاص بك جيدا قبل قيام الشركة بإعمالها وحفظه في مستودعات حفظ الأثاث بالرياض
  • معرفة ضمانات التأمين ولا بد من الموافقة عليها إذا أعجبتك وان لم تنال إرضاءك ناقش الشركة بها وسيحل الأمر

في النهاية تسعي شركة تخزين بالرياض إلي نيل إرضاء العملاء وكسب ثقاتهم وترغب في إظهار التميز والكفاءة والخبرة التي تمتلكها لا ذلك لا تدع للقلق عليك سبيل فشركة تخزين الأثاث بالرياض هي الأولي والاهم في مجالها وتمتلك اكبر المعدات والآلات والإمكانيات والسيارات اللازمة لتخزين أثاثك بدقة ومهارة وكفاءة وجودة عالية إضافة إلي مستودعات تخزين أثاث ضخمة وتستطيع تحمل الكثير من المحفوظات والأثاث ويمكنك الاطلاع علي تلك المستودعات بنفسك للتأكد من سلامة أثاثك ويمكن استرداد محفوظات الأثاث المخزن في إي وقت فالشركة تسعي أولا وأخيرا إلي راحة العملاء

تخزين عفش بالرياض

شركة تخزين عفش بالرياض واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال، فمن المعروف إن تخزين العفش من الخدمات الصعبة للغاية لأنها تكون بحاجة لمساحة واسعة وكبيرة لتسيع العفش ولكي يتم تخزينه بطريقة صحيحة وآمنة ودون أن يصيبه أي كسر او ضياع او تلف، ولذلك يتوفر شركة تخزين عفش بالرياض مخازن ومستودعات واسعة المساحة، ومأمنه من الحرائق او السرقات والحشرات، بالإضافة إلي أننا نحافظ على ممتلكات العميل من الخسائر والأضرار ونقوم بتخزينه بطريقة صحيحة، والآن يمكنك التواصل بشركتنا لأنها تكون من أفضل الشركات حفاظا على ممتلكات العميل.

لماذا تختار خدمات شركة تخزين عفش بالرياض ؟

من الطبيعي عندما يقترح عليك أحد التعامل مع شركة تخزين عفش بالرياض أن تفكر في السبب حول تفضيلها واختيارها دون غيرها لذلك سنخبرك بهذه الأسباب:

  • أننا نوفر لك مخازن ومستودعات بها كافة التجهيزات لاستقبال أية أعداد والتعاقد لمدد مختلفة، مع توفير الحماية والأمان منذ الاستلام إلى يوم التسليم، مع معالجتها دائما ضدد الحشرات التي من الممكن أن تتعرض للعفش، فنحن نضمن دائما عدم تعرض المخازن لأي نوع من الحشرات.
  • نقدم أسعار معقولة ولا ترهق الغالبية العظمى وتعمل أحيانا على تشجيع العملاء في التعاقد معنا، كما نقدم على فترات مختلفة العديد من الخصومات الكبيرة لجميع العملاء وخاصة إذا كان التعاقد سنوي.
  • نقدم أنظمة مختلفة للتخزين لكي تناسب جميع ظروف العملاء التي قد تحتاج إلى التخزين لمدة طويلة أو مدة قصيرة مع تفاوت الأسعار في كل حالة.
  • نقدم فريق لديه مهارات وخبرة عالية في التعامل مع خدمة التخزين منذ البداية حتي النهاية وإتمامها بالشكل الأنسب الذي يليق باسم شركة نقل عفش بالرياض .
  • توفير نظم دقيقة في الترقيم والفهرسة نضمن من خلالها عدم اختلاط عفش عميل بعفش العميل الآخر.
  • نتيح للعملاء امكانية اختيار خدمة توصيل العفش عند حلول ميعاد استلامه إلى المكان المطلوب من خلال السيارات الخاصة بنا، فنحن افضل شركة نقل عفش بالرياض إذا قمت بالاتفاق على ذلك.

خطوات تقوم الشركة بأخذها قبل البدء بتخزين العفش

  • قبل أن يتم البدء بتخزين العفش إن يتم حصر جميع ممتلكاتك، وعدهم وترقيمهم.
  • وبعد ذلك يمكنك القيام بتغليف العفش، ويتم رصهم جيدا في مكان واحد لكي يكون العميل مطمئن تماما على ممتلكاته.
  • نمتلك بالشركة عمالة ماهرين ومدربين على فك العفش وتغليفه وتعبئته وتخزينه.

كيفية تخزين الخشب من قبل الشركة

تخزين الأخشاب له طرق كثيرة ومتعددة في تخزينه، لأن الخشب من الأشياء الهامة التي تحتاج لتعامل خاص لكي نتجنب التلف والكسر، ولذلك نقوم بوضعه في مكان لا يوجد به رطوبة او حشرات، لأن من المعروف إن الرطوبة تدمر الخشب ويعيش به سوس الخشب ويدمره.

كما أننا نهتم برص الخشب بشكل جيد وصحيح ويكون فوق بعضه لكي لا يصيبه كسر، والخشب هو الذي يعمل على جمال ديكور المنزل، ولذلك تعامل معنا عزيزي العميل دون قلق لأننا نمتلك مخازن امنة تماما ونظيفة وخالية من الحشرات ومن خلالها يتم الحفاظ على ممتلكاتهم.

مستودع عفش للايجار

تسعى شركة تخزين عفش بالرياض دائما أن تقدم أفضل الخدمات وأن توفر لعملائها الراحة والأمان، وتمتلك قواعد وأسس متعددة تطرحها على عملائها لكي يقومون بتأدية خدماتها باحترافية.

ومن الجدير بالذكر إن الكثير من العملاء يقومون بالبحث عن مستودع عفش للايجار لكي تخزن بها ممتلكاتهم، ويكون ذلك بسبب العديد من الظروف التي تجعله يقوم بالانتقال من بلد لبلد أخرى، ولذلك هو يكون بحاجة لشركة متخصصة في تخزين الاثاث وحمايته.

والحل الأفضل تجده بشركة تخزين عفش بالرياض لأنها تحمي العفش من التلف والسرقة وانتشار الحشرات وتراكم الأتربة، ويتم الحفاظ علي الأثاث لأطول فترة دون أن يصيبه ضرر.

عروض وخصومات شركة تخزين العفش بالرياض

توفر الشركة لعملائها الكرام خصومات وعروض ممتازة ويتم تقديمها من حين للآخر وتتعدى الخصومات ال 50 في المائة، والآن إن أردت الاستفادة بعروضنا وخدماتنا فتواصل وسوف نكون جاهزين للرد بأسرع وقت.

اسعار وارقام شركة تخزين العفش بالرياض

تقدم الشركة جميع ما لديها من خدمات بأسعار رخيصة وخيالية مقارنة مع الشركات العاملة بالمجال، لأن شركتنا تراعي ظروف المواطنين الاقتصادية، والآن يشرفنا و يسعدنا اتصالك على مقر الشركة لكي نصلك أينما كنت.

شركات تخزين العفش بالرياض

إذا كنت ترغب الانتقال إلى مكان آخر بسبب ظروف العمل أو تغيير مسكنك، فقد تحتاج إلى الاعتماد على أفضل شركة تخزين عفش بالرياض حتى تضمن سلامة الأثاث من أي ضرر أو تكسير، لذلك تمتلك الشركة مستودعات جيدة لتخزين الأثاث بالرياض، حيث يتميز بالمواصفات الآتية:

  • المراقب والعنايه بالأثاث وذلك من خلال وضع كاميرات مراقبة داخل وخارج المخزن.
  • يتم متابعة العفش جيدا وتغليفه بهدف حمايته من أي حشرات ممكن أن تصل إليهم.
  • يتم تأمين كل قطعة أثاث داخل المخزن، والمحافظة على الأثاث وتفادي الكوارث الطبيعية.
  • لابد أن يكون المخزن خالي من الرطوبة.
  • يجب وجود صمامات آمان بالمخزن مثل طفايات الجري وأنابيب ماء لسرعة التحكم في الحرائق.

كيف يتم تخزين الأثاث بشكل صحيح؟

شركة تخزين العفش بالرياض تعتبر من الشركات المشهورة والمعروفة، حيث حازت الشركة على نجاح وإقبال من جميع عملائها الذين يتعاملون معها من قبل سابق، ولذلك أصبحت الشركة من أفضل الشركات في نقل العفش لمخازن لكي يتم تخزينه.

  • وتحرص الشركة كثيرا لكي توفر لعملائها الراحة التامة، وتقوم بتقديم خصومات وعروض مذهلة، وتضمن لكم الشركة عدم حدوث تلف او خدش او ضياع أي شيء من المنقولات، وفي حالة تم ضياع شئ من ممتلكاتك تتعهد الشركة بتعويضك أنها لن تقبل الخسائر.
  • تعمل شركتنا من خلال توفير فريق عمل محترف ومدرب على الكفاءة وعلي أعلي مستوي، حيث تطور الشركة من نفسها للأمام وتقوم بالاطلاع على كل ما هو جديد في عالم نقل العفش، وتمتلك أفضل الأجهزة التي نستوردها من الخارج ومن خلالها يتم تحسين ادائنا في الحفاظ على ممتلكات العميل.
  • ومن الأجهزة الحديثة التي تستخدمها الشركة الاوناش الكهربائية و الأوناش الهيدروليكية، ورافعات نقل وسلالم وغيرها، حيث تعمل الطرق التقليدية في نقل الأثاث التي تؤدي  لكسره وخدشه، ولذلك الأجهزة الحديثة لها دور أساسي في حماية العفش.
  • بالإضافة إلي أن استخدام الأجهزة يسهل عملية نزول العفش من الطوابق العليا، كما أنه يتوفر لدينا سيارات نقل حديثة وتكون مختلفة الأحجام وتناسب جميع انواع العفش واحجامه وصنعت السيارات خصيصا لحماية العفش وتكون مجهزة ومبطنة من الداخل.

ولذلك تبذل شركة تخزين العفش بالرياض جهد كبير لكي ترضي عملائها ولكي يثقون بها ولكي تكون مصدر ثقه لهم، حيث تعمل على توفير مخازن ومستودعات كبيرة جدا وتكون مجهزة وبها ارفف لتخزين الأدوات الصغيرة والقابلة للكسر.

وتقدم الشركة خدماتها بمنتهي الدقة و الكفاءة والاحترافية وتمتلك طاقم عمل محترف في تنظيم وترتيب الأشياء التي يتم تخزينها بالمخازن والآن تواصل بشركتنا ولا تردد كثيرا لأننا نكون الأفضل.

  • كل هذا واكثر تقدمه شركة تخزين ونقل الأثاث بالرياض في عملية التخزين وتوفير المكان والقطع المناسبة للتغليف وحماية أثاث العميل من التلف وتقديم أفضل خدمة بأرخص الأسعار حتى نكون على ثقة دائمة مع عملائنا

 

اقرا ايضا ..

عندما تنوي الانتقال بعائلتك الى منزل جديد فحتما ستحتاج الى الاستعانة بشركة نقل اثاث بالرياض تساعدك في ذلك باحترافية.اننا نمتلك اسطول من سيارات نقل الاثاث المخصصة لهذا الغرض لنضمن لك نقل اثاث بامان تام. فهل ستغامر باثاث منزلك؟ .. نحن افضل شركة نقل عفش بالرياض نضمن لك نقل عفش منزلك وفك الاثاث والتركيب بامان تام

رقم شركة تخزين عفش بالرياض

يعتقد بعض الأشخاص أن عملية تخزين العفش من المهمات البسيطة وقد يستهين بها، ولكن في الحقيبة قد يتسبب أعمال هذا الامر في خسائر مادية نتيجة حدوث خدش أو تلف للعفش، لذلك تقدم شركة تخزين عفش بالرياض أرقام خاصة بها حتى يسهل على العملاء التواصل معها.

توفر الشركة خدمة العملاء، بمجرد الاتصال على أرقامها والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال الموقع الالكتروني للشركة يقوم الموظف المختص بالرد على جميع الأسئلة والاستفسارات، كما تحدد الشركة رقم خاص من خلال الواتس اب وذلك بسهولة التواصل مع العملاء في أي وقت وعلى مدار اليوم.

تحرص الشركة على تلبية جميع احتياجات العملاء، حيث تقدم لكم أفضل خدمة في نقل وتخزين العفش، لذلك إذا كنت ترغب في المحافظة على الأثاث وتخزينه بطريقة صحيحة وأيضا توفير الوقت والمال والجهد لا تتردد واتصل بنا فورا.

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة
راسلنا عبر واتس اب

 

أخر تحديث تم في 7 ديسمبر، 2022 بواسطة مايكروسيستم

مايكروسيستمAuthor posts

Avatar for مايكروسيستم

شركة مايكروسيستم هي شركة متخصصة في تصميم وادارة المواقع الالكترونية والارشفة وكتابة المحتوى والتسويق الالكتروني وتقدم العديد من خدمات حلول المواقع الالكترونية والتطبيقات وهي شركة رسمية ومسجلة منذ عام 2006.

التعليقات معطلة.